منتديات وناسه تايم
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات وناسة تآيم ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 

افضل عياده اسنان بالشرقيه الخبر

كاتب الموضوعرسالة
سويتي هبه
عضو
عضو

مُساهمةموضوع: افضل عياده اسنان بالشرقيه الخبر    الخميس أبريل 11, 2013 9:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم خير وصباحكم

ابيكم تساعدوني ابي اعرف تكفووون افضل عيادة اسنان بالشرقيه \ الخبر لان الكل نصحني بعياده الحقيل و حركة التغيير الديمقراطي ابي اعرف ااذا كويسه اولالا؟؟!! اتمنى انكم تفدوني والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساره الغامدي
عضو
عضو

مُساهمةموضوع: افضل عياده اسنان بالشرقيه الخبر    الخميس أبريل 11, 2013 11:56 pm

بصراحه اختي انا جربت الحقيل و mdc الذي يزعم انو عضو في الجمعيه الأمريكيه لتجميل الأسنان كما

جربت مركز رام والطبيب وكله اسوء من بعضه كلهم مكاينكيه غير متخصصين الطبيب الواحد بيعمل حاله

فاهم هو يعمل كل شي للمريض وفي الواقع كل شغلهم غير مضبوط وكل واحد يسب بلي
ي
قبله لكن عندما جربت المركز السعودي السويسري الأستشاري لطب الأسنان بالخبر حسيت بالفرق

بخطه المعالجه واضحه وتشوفيبن حالتك عالكمبيوتر قبل وبعد العلاج ويتناقش معك الأستشاري لمده ساعه

كامله عن حالتك وبعدين يحولك لكل طبيب يعمل باختصاصه فقط السن الواحد مثلا عالجه اربع استشارين

لسحب العصب واللثه والحشوات والزراعه والنتيجه بعد خبره طويله غير قابله للمقارنه كل الأطباء عندهم

متخرجين من جامعات المانيه واميريكه وتحت اشراف وتدريب اكبر مركز ابحاث في السويسرا اما mdc

عضو الجمعيه الأمريكيه فهذا ان صدف العباره عن دفع قيمه الأشتراك في الجمعيه واي انسان يقدر

ممكن يصير عضو في الجمعيه الاميريكيه ولا احد يضحك عليكم فانصحك اختي بالمركز السعودي السويسري

الاستشاري لطب الأسنان بالخبر فهي افضل واحسن عياده اسنان جربتها بحياتي والكل ينصح فيها

لسحب العصب واللثه والحشوات والزراعه والنتيجه بعد خبره طويله غير قابله للمقارنه كل الأطباء عندهم

متخرجين من جامعات المانيه واميريكه وتحت اشراف وتدريب اكبر مركز ابحاث في السويسرا اما mdc

عضو الجمعيه الأمريكيه فهذا ان صدف العباره عن دفع قيمه الأشتراك في الجمعيه واي انسان يقدر

ممكن يصير عضو في الجمعيه الاميريكيه ولا احد يضحك عليكم فانصحك اختي بالمركز السعودي السويسري

الاستشاري لطب الأسنان بالخبر فهي افضل واحسن عياده اسنان جربتها بحياتي والكل ينصح فيها
[left]
علي المالكي
عضو
عضو

مُساهمةموضوع: ارحببووو   الجمعة مايو 03, 2013 10:32 pm

شكرا على الموضوع

افضل عياده اسنان بالشرقيه الخبر
صفحة 1 من اصل 1